شبكة قدس الإخبارية

الطقس: أجواء باردة وماطرة اليوم

فلسطين المحتلة - قُدس الإخبارية: يكون الجو اليوم، غائماً جزئياً الى غائم وبارداً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية.

وتسقط زخات متفرقة من الأمطار، خاصة فوق المناطق الشمالية، قد تكون الأمطار مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً.

وفي ساعات المساء والليل تضعف فرصة سقوط الأمطار، والرياح جنوبية غربية الى غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية، أن يكون الجو يوم غدٍ الأحد، غائماً جزئياَ وبارداَ نسبياَ إلى بارد، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بحدود 3 درجات مئوية.

ويحتمل سقوط أمطار خفيفة متفرقة فوق بعض المناطق، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

ويكون الجو يوم الإثنين، غائماً جزئياً، وبارداً نسبياً، خاصة فوق المرتفعات الجبلية، ويطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة، مع بقائها أقل من معدلها السنوي العام بقليل.

ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، يوم الثلاثاء، حيث تبقى أقل من معدلها السنوي العام بقليل، والرياح شرقية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة تنشط احيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتحذر دائرة الأرصاد المواطنين من: تشكل السيول في الأودية والمناطق المنخفضة، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، وتدني مدى الرؤيا الأفقية بسبب تشكل الضباب والغيوم الملامسة.