شبكة قدس الإخبارية

الكعبي: وفود إسرائيلية تصل إلى العراق بجوازات سفر أمريكية

1-1342212

 

بغداد - قدس الإخبارية: كشف الأمين العام لحركة النجباء العراقية أكرم الكعبي أن وفودا إسرائيلية تصل إلى العراق بجوازات سفر أمريكية، وأن بعض العناصر الأمنية الإسرائيلية تدخل عبر مطار بغداد بجوازات سفر غربية، وتتنقل بحرية وتلتقي ببعض الشخصيات العراقية بما يشكل تهديدا لاستقرار العراق والمنطقة.

وقال الكعبي: "المقاومة العراقية وحركة النجباء ستقف ضد سياسة تطبيع العلاقات مع الكيان الصهيوني، وتربطنا علاقات وثيقة مع الفصائل الفلسطينية، ونعتقد أن القدس هي سر مقاومتنا، لذلك لن نألوا جهدا في مساعدة الفلسطينيين وتقديم الدعم لهم".

وتابع الكعبي أنه "إذا دخلت إسرائيل في أي حرب جديدة فإنها ستنهي وجودها بهذا الخطأ الاستراتيجي وستصل فصائل المقاومة إلى القدس، وستكون نهاية هذا الكيان".

ولفت الكعبي إلى "وجود ضغوط من مسؤولي حملة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الانتخابية على حكومات المنطقة لتقديم تنازلات لصالح الكيان الصهيوني"، موضحا أن "هذه الموجة من معاداة الإسلام والإذلال وصلت إلى العراق أيضا، إلى درجة أن بعض المرتزقة جعلوا تطبيع العلاقات بين بغداد وتل أبيب على سُلم أولوياتهم وأنشأوا سفارة افتراضية لإسرائيل".

کما وأشار إلى "الدور المدمر للنظامين السعودي والإماراتي في المنطقة والعراق، إلى درجة أننا نرى أصابع الولايات المتحدة وإسرائيل وراء جرائم السعودية والإمارات، ولکن في نهاية المطاف ستحرق نيران كل هذه الفتن جنودهم".