شبكة قدس الإخبارية

المدلل لـ "قدس": حماس والجهاد صنوان المقاومة والتنسيق بيننا مستمر

LH6iE
هيئة التحرير

غزة - خاص قدس الإخبارية: أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، اليوم الجمعة، على أن التنسيق المشترك والميداني مع حركة حماس مستمر ولا يتوقف أبداً.

 

وقال المدلل في تصريحات خاصة لـ "شبكة قدس" إن التنسيق بينهم وبين حماس في قطاع غزة وجبهة المقاومة، لا يمكن أن يتوقف أبداً، مضيفاً: "حركة حماس والجهاد صنوان المقاومة ولا يمكن للحركتين القبول بالعربدة ضد أبناء شعبنا".

 

وأضاف: "التصعيد الصهيوني على شعبنا لا يحتاج إلى مبرر، وأمام العدوان المستمر ضد شعبنا، فالمقاومة استطاعت تثبيت قواعد الاشتباك في الميدان عبر معادلة القصف بالقصف والدم بالدم ولا يمكن للعدو أن يعربد كيفما يشاء دون أن يكون هناك رد من المقاومة".

 

في سياق آخر، أكد القيادي في حركة الجهاد الإسلامي على أن ما جرى بحق الأسير الأخرس هو جريمة محاولاً من خلالها الالتفاف على إضرابه، مستكملاً: "هذه جريمة جديدة يرتكبها الاحتلال بحقه ولن يستطيع كسر إرادته وهو ماضٍ في إضرابه، وما جرى تأكيد على أن القرار القضائي السابق هو مراوغة والجميع يعلم أن مستشفى الرملة هو سجن ومحطة لتعذيب الأسرى ونحمل الاحتلال مسؤولية المساس بالأسرى".

 

وبشأن موقف المقاومة مما يجري معه ذكر قائلاً: "المقاومة واضحة جداً أنها لن تتخلى عن الأسير الأخرس وهي تحمل الاحتلال المسؤولية كاملة عن حياته".

#حماس #الجهاد #سرايا القدس #القسام