شبكة قدس الإخبارية

اتحاد المعلمين يدعو الحكومة لصرف راتب أيلول كاملاً وصرف 50% من راتب آب

csd6b
هيئة التحرير

رام الله – قدس الإخبارية: طالب اتحاد المعلمين مساء الاربعاء الحكومة بصرف راتب شهر أيلول كاملا في بداية شهر تشرين أول/ أكتوبر وصرف 50% من راتب شهر آب (8) خلال الأسبوع القادم وصرف كامل المستحقات فور تحويل المقاصة دفعة واحدة.

وطالب الاتحاد في بيانه بإنهاء كافة قضايا المحافظات الجنوبية (التقاعد المالي، تعيينات 2006.2007.2008 ودفع كافة المستحقات المترتبة لهم والمساواة في الراتب مع المحافظات الشمالية)، والمصادقة الفورية على جدول التشكيلات من درجات وترقيات وعلاوات وحفظ الاثر الإداري والمالي.

ودعا الاتحاد الحكومة إلى استكمال ما تم الاتفاق علية مع الحكومة بما يخص السكرتاريا والمرشدين وأمناء المكتبات والاداريين ومساواتهم بالمعلمين، مطالباً بالعمل السريع على معالجة جميع قضايا المعلمين في العاصمة القدس الشريف.

وأضاف قائلاً: "في الوقت الذي يؤكد فيه اتحادكم على موقفه الوطني والتفافه حول القيادة الفلسطينية برفضها لكل مؤامرات التصفية لقضيتنا ولمشروعنا الوطني وهرولة الدول العربية للتطبيع مع كيان الاحتلال، فإننا نحمل الحكومة المسؤولية الكاملة تجاه ما يحدث بسبب عدم صرف الرواتب كاملة".

واتهم الاتحاد الحكومة بالتخبط في إدارة الازمة وتصريحاتها المتضاربة تجاه الأزمة المالية خلقت احتقانا عاليا لدى المعلمين الذين لا يملكون قوت يومهم إو تكلفة ذهابهم إلى أماكن العطاء في مدارسهم.