شبكة قدس الإخبارية

النخالة: المقاومة ردت على ذل التطبيع.. وأبو مازن محاصر مالياً ومعزول عربياً

thumb (10)
هيئة التحرير

بيروت – قدس الإخبارية: أكد الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين القائد زياد النخالة أن المقاومة الفلسطينية في غزة ردت على مشهد الذل في البيت الأبيض.

وأضاف النخالة في لقاء متلفز عبر قناة الميادين الفضائية: "ان خط المقاومة هو خيار الشعب الفلسطيني ونحن في حرب مستمرة مع الاحتلال"، مبيناً أن ما حصل بالأمس أمر مخزٍ ومعزول عن التاريخ العربي والإسلامي وعن المنطقة ونحن مستمرون.

وأضاف النخالة: "نحن في حرب مفتوحة، الحصار وحرب وقصف غزة والعدوان والاعتداءات في الضفة"، مشيراً إلى أن المقاومة أعدت الكثير في ظل اختلال موازين القوى.

وأضاف: "نعرف الجبهة الداخلية لنا ولعدونا، هم جمعوا أنفسهم من دول العالم على أساس أن العيش هنا رغيد"، مشدداً على ضرورة أن يستمر الإعداد بشكل مستمر حتى لا يرتاح المستوطنون، مردفاً أن كل يوم يمر يأتي بجديد من ناحية التصنيع والتدريب والإبداع في العمل العسكري".

وبين النخالة إلى، أن وحدات التصنيع في المقاومة وضعت قدمها على عتبة التصنيع، والبداية تُوصلك إلى ما تريد، معتبراً أن خط المقاومة هو خيار الشعب الفلسطيني "ونحن في حرب مستمرة مع الاحتلال"، مؤكداً أن المقاومة أعدت للمعركة المقبلة وللمواجهات اليومية مع الاحتلال.

وأضاف أنه في الحرب مع العدو لا خطوط حمراء، موضحاً أن "العدو يقصف الكل الفلسطيني ونحن واجبنا الرد، على أي اعتداء وكل فلسطين المحتلة هدف لصواريخ المقاومة"، مشدداً على أنه لا خطوط حمراء في عمل المقاومة عند وقوع الحرب مع الاحتلال.

واعتبر النخالة أنه لا وجود لتهدئة ملزمة للمقاومة في غزة ونحن في حرب متواصلة واشتباك مستمر عند حدود القطاع.

وقال النخالة، "إن الرئيس الفلسطيني في المقاطعة محاصر مالياً ومعزول عربياًـ لا سيما بعد موقف جامعة الدول العربية الأخير".