شبكة قدس الإخبارية

حملة واسعة.. قوات الاحتلال تعتقل 25 فلسطينيًا من الضفة والقدس

unnamed-1

رام الله – قدس الإخبارية: اعتقلت قوات الاحتلال منذ عصر أمس وحتى فجر اليوم الخميس 25 فلسطينيًا من الضفة والقدس المحتلتين، بينهم شقيق الشهيدة داليا ستيتي، ونجل الشهيد مازن أبو الوفا، ونجل الأسير أنس حثناوي. 

وأفاد نادي الأسير في بيان له، اليوم، أن قوات الاحتلال اعتقلت صلاح أحمد ستيتي من مخيم جنين وهو شقيق الشهيدة داليا ستيتي، ورائد أنس حثناوي من جنين وهو نجل الأسير أنس حثناوي المحكوم بالسجن مدة 27 عاماً. 

واقتحم جيش الاحتلال عدّة قرى وبلدات في رام الله، واعتقل كلا من؛ ناصر عبد اللطيف البرغوثي، رائد عباس نصار، نعيم رمضان نصار، مراد قنداح، أحمد عبد الحافظ، محمد الدبسي، صلاح بسام البرغوثي، وحمدي زيد أبو زيد.

واعتقل جنود الاحتلال عبد الله عمر جحاجحة وراشد كايد ظلام خلال تواجدهما في بلدة حزما شمالي شرق القدس، وهما من مخيم عقبة جبر في أريحا، فيما اعتُقل محمد خالد رواجبة ونجله عبادة من بلدة روجيب في نابلس.

واعتقل جيش الاحتلال محمد عبيد الله نواورة (20 عاماً)، وبدر أسعد نواورة من بيت لحم.

ومن القدس، اعتقلت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم؛ الأسير المحرر نهاد زغير من البلدة القديمة، إياس حسين عبيد، ومحمود محمد عبيد من العيساوية.

فيما اعتُقل المحرر زاهي إبراهيم القصول، وحسام مازن أبو الوفاء نجل الشهيد مازن أبو الوفا من بلدة كفر الديك في سلفيت، ونصر عبد الله دراغمة (43 عاماً) من طوباس.

وأشار نادي الأسير إلى أن الاحتلال اعتقل مساء أمس أحمد مروان فقها (31 عاماً) من بلدة عنبتا في طولكرم بعد استدعائه لمقابلة مخابراته، وخليل أكرم عبيد لدادوة من بلدة المزرعة الغربية في رام الله بعد استدعائه للمقابلة أيضاً، إضافة إلى حارس المسجد الأقصى أحمد دلال.