شبكة قدس الإخبارية

خلال ساعات.. مقتل شابين في جريمتي إطلاق نار بأم الفحم ويافا

20200726073005

فلسطين المحتلة - قدس الإخبارية: قتل شابان بجريمتي إطلاق نار في مدينتي أم الفحم ويافا بالداخل الفلسطيني المحتل خلال ساعات قليلة.

وأفاد موقع ٤٨ الإخباري أن الشاب خالد وليد حمد (35 عاما)، قتل في جريمة إطلاق نار في مدينة أم الفحم وأصيب آخر صباح اليوم الأحد، مضيفا أن هذه الجريمة الثانية التي تسجل بغضون ساعات في الداخل بعد مقتل شاب من يافا داخل منزله رميا بالرصاص مساء السبت.

وأوضح أن الطواقم الطبية تلقت بلاغا عن وجود جرحى في مدينة أم الفحم، وقدمت الإسعافات الأولية لشخصين في الثلاثينيات من عمرهما لدى وصولها، حيث أصيبا بجروح وصفت بين المتوسطة والخطيرة جدا.

وتم نقل المصابين إلى مستشفى "هعيمك" الإسرائيلي في العفولة، حيث أعلن الطاقم الطبي عن وفاة الشاب المصاب بجروح خطيرة جدا بعد أن فشلت محاولات إنقاذ حياته.

وأوضحت شرطة الاحتلال عن فتح تحقيق في الحادثة، وأغلقت موقع الجريمة لكنها لم تنفذ أي اعتقالات ولم تحدد ملابسات وخلفية الجريمة.

وتأتي جريمة القتل في أم الفحم، بعد ساعات على مقتل الشاب علي حماد في الثلاثينات من عمره، جراء تعرضه لجريمة إطلاق نار داخل منزله في مدينة يافا، مساء السبت.

وتشهد البلدات الفلسطينية في الداخل المحتل تصاعدا خطيرا في أعمال العنف والجريمة، تتقاعس الشرطة عن القيام بدورها في كبح جماح هذه الظاهرة، وفي المقابل تنشط في إصدار أوامر منع نشر حول مجريات التحقيق في الجرائم.

وبمقتل الشابين ترتفع حصيلة ضحايا جرائم القتل في الداخل منذ مطلع العام الجاري ولغاية اليوم إلى51 ضحية من بينهم ثماني سيدات.