شبكة قدس الإخبارية

الخارجية: 173 وفاة و3438 اصابة في صفوف جالياتنا في العالم

66_2
هيئة التحرير

رام الله – قدس الإخبارية: أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين تسجيل 173 حالة وفاة، و3438 إصابة (1 فنزويلا، 11 امريكا)، و1462حالة تعاف في صفوف جالياتنا في العالم، منها 5 حالات في تشيلي.

وأفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة الأميركية بتسجيل 11 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات الى 1898، فيما لم تسجل اية حالة وفاة جديدة ليبقى عدد الوفيات 64.

كما أفادت سفارة فلسطين لدى فنزويلا بتسجيل أول إصابة في صفوف الجالية لأحد الطلبة بفيروس كورونا، حيث تتابع السفارة حالة المصاب للاطمئنان على صحته وتقديم كل مساعدة ممكنة له.

وأفادت سفارة فلسطين لدى تشيلي بتسجيل 5 حالات تعاف جديدة، ليرتفع عدد الحالات المتعافية الى 25، ولم يتم تسجيل أية إصابة جديدة ليبقى عدد الإصابات 32، فيما سجلت سابقا حالة وفاة واحدة.

وأفادت سفارة فلسطين لدى زامبيا أنها على تواصل دائم مع أبناء الجالية الفلسطينية للاطمئنان عليهم وتقديم أية مساعدة ممكنة يطلبونها، وتقدم النصح والارشادات الضرورية لهم خلال فترة الطوارئ المعلنة، وتطمئن بأن أبناء الجالية بخير وصحة ولم تسجل أية اصابات، كما لا يوجد طلبة أو عالقين.