شبكة قدس الإخبارية

الخارجية: وفاتان و12 إصابة جديدة بفيروس كورونا بين الفلسطينيين في الخارج

99_1
هيئة التحرير

 رام الله – قدس الإخبارية: قالت وزارة الخارجية والمغتربين، إنه تم تسجيل 171 حالة وفاة، و3391 إصابة، و1457حالة تعافٍ في صفوف جالياتنا في العالم.

وأوضحت الخارجية في تقريرها، اليوم الثلاثاء، أن حالتا وفاة سجلتا في صفوف الفلسطينيين في الخارج بالإضافة إلى 12 إصابة جديدة.

وذكرت السفارة الفلسطينية في السعودية أن حالة وفاة جديدة سجلت بسبب فيروس كورونا للفلسطينية هدى محمد صالح عدس (81 عاماً)، ليرتفع عدد الوفيات إلى 46، ولم تسجل إصابات جديدة ليبقى عدد الإصابات في صفوف الجالية 99.

وأكدت سفارة فلسطين في قطر تسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطنة أحلام عبد الملك محمود صيام (54 عاما)، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية إلى 7 حالات.

وأفاد فريق العمل المختص بمتابعة أوضاع الجالية في الولايات المتحدة بتسجيل 12 إصابة جديدة بفيروس كورونا في صفوف الجالية، ليرتفع عدد الإصابات الى 1876، فيما لم يتم رصد أية حالة وفاة جديدة ليبقى عدد الوفيات 64.

إلى ذلك، أفادت سفارة فلسطين في إسبانيا، تعافي حالة جديدة من المصابين والبالغ عددهم 36 في صفوف الجالية، ليرتفع عدد المتعافين إلى 31، فيما سجلت سابقا 3 حالات وفاة.

وأشارت إلى أن السفارة الفلسطينية في الجزائر لوجود حالة تعافي للإصابة التي كانت في العناية المركزة في مستشفى البليدة، وبذلك تم تعافي جميع الحالات التي أصيبت في صفوف الجالية والبالغ عددها 15، فيما سجلت حالة وفاة سابقة.