شبكة قدس الإخبارية

في يوم زفاف شقيقته.. الشاب أحمد عريقات يزف شهيداً

105578656_1725862150898966_3849897681772873283_n

القدس المحتلة – قدس الإخبارية: لم يدر في مخيلة عائلة عريقات أن تزف نجلها الشاب أحمد مصطفى عريقات (26 عاماً) شهيداً بعد أن أطلق جنود الاحتلال المتمركزين على حاجز الكونتينر بين محافظتي القدس وبيت لحم النار بشكلٍ مباشر.

وذكر مصدر عائلي لـ "شبكة قدس" أن الشهيد الشاب عريقات في طريقه لنقل والدته وشقيقاته من أحد صالونات التجميل في المدينة حيث تستعد شقيقته للزفاف إلى زوجها، مساء اليوم الثلاثاء، فيما كان يستعد هو للزفاف بعد أيام على عروسه، قبل أن يرتقي شهيداً.

ونقلت مصادر عائلية لـ "شبكة قدس" أن الشاب عريقات كان يتواجد على حاجز الكونتنير فيما قام جنود الاحتلال بإيقاف المركبة التي كان يستقلها وأطلقوا الرصاص عليه، فيما منع الاحتلال طاقم الهلال الأحمر من الوصول للشاب عريقات، وتقديم الإسعافات له.

وأفادت مصادر من العائلة أنه من المقرر اليوم إقامة زفاف شقيقته، حيث كان في طريقه الى بيت لحم لنقل والدته وشقيقاته من أحد صالونات التجميل في المدينة، فيما كان من المقرر إقامة حفل زفاف الشهيد أيضا خلال فترة قريبة جدا.

وزعم الاحتلال الإسرائيلي أن الشهيد الشاب عريقات حاول تنفيذ عملية دهس ما تسبب في إصابة مجندة وصفت جراحها بالطفيفة دون أن يورد أي تفاصيل أخرى.