شبكة قدس الإخبارية

"الخارجية": 93 وفاة و1602 إصابة، و783 حالة تعاف في صفوف جالياتنا

71
هيئة التحرير

نيويورك – قدس الإخبارية: أعلنت وزارة الخارجية والمغتربين، اليوم الجمعة، ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في صفوف جالياتنا حول العالم إلى 93 وفاة، وارتفاع عدد المصابين إلى 1602 إصابة، وعدد حالات التعافي إلى 783 حالة.

وأضافت الوزارة في بيان لها، اليوم الجمعة، أن سفارات دولة فلسطين حول العالم، تتابع أوضاع جالياتنا وطلبتنا والعالقين.

وأفاد فريق العمل المختص في وزارة الخارجية والمغتربين المكلف بمتابعة اوضاع الجالية الفلسطينية في الولايات المتحدة الاميركية بتسجيل اصابة جديدة واحدة في صفوفها، ليرتفع عدد الاصابات الى 772، ولم يتم تسجيل اية وفاة ليبقى عدد الوفيات 52.

وأفادت سفارة فلسطين لدى الامارات بتسجيل حالة وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن همام الزقا، الليلة الماضية، بفيروس "كورونا"، ليرتفع عدد الوفيات الى 12.

وفي السعودية سجلت وفاة جديدة في صفوف الجالية للمواطن سليمان احمد سليمان ابو جزر (59 عاماً) بسبب كورونا، ليرتفع عدد الوفيات في صفوف الجالية بالمملكة الى 7.

وأضافت أنها تتابع والقنصلية اوضاع الجالية للاطمئنان على صحتها، وتتابع جميع الحالات المصابة وتقف الى جانبهم.

أما في قطر فأعلنت السفارة الفلسطينية تسجيل 6 حالات تعافي جديدة في صفوف المصابين ليرتفع عدد حالات التعافي إلى 53، في حين يبقى العدد الاجمالي للإصابات 153 اصابة، منها حالة واحدة في العناية المركزة، و6 حالات في المستشفى تحت العلاج، و93 حالة في الحجر الصحي خارج المستشفى.