شبكة قدس الإخبارية

راموس: أتضور موتًا للعودة إلى سانتياجو برنابيو

راموس

رياضة - قدس الإخبارية: حذر قائد ريال مدريد، سيرجيو راموس، من عودة الحياة لطبيعتها دون الاهتمام بصحة الجميع في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19.

وتوقفت الحياة الكروية داخل إسبانيا بل وفي أغلب البلدان في العالم، من أجل مكافحة انتشار الفيروس بين الأفراد منذ شهر مارس الماضي.

وعلق راموس على الوضع الحالي في تصريحات لقناة ريال مدريد الرسمية، وقال: "يجب ألا نكون آنانيين، يجب أن يعبر كل شخص عن وجهة نظره سواء بعدم استئناف النشاط أو عكس ذلك".

وتابع: "بالنسبة لي، أتطلع لعودة المباريات مرة أخرى، لإنهاء الدوري ودوري أبطال أوروبا، ولدي الرغبة في الفوز بلقب في نهاية الموسم، لكن يجب انتظار القرار من جانب الأشخاص المسئولين عن صحة الجميع".

وأضاف: "إذا لم يكن هناك أي مخاطر من عودة كرة القدم، وضمان التأكد من تواجد التدابير الصحية اللازمة، فمن الممكن أن تعود الحياة مرة أخرى إلى طبيعتها".

وواصل: "أتمنى أن نقضي على الفيروس حتى لا يعود مرة أخرى مستقبلًا، لكنني أتضور موتًا للعودة مرة أخرى واللعب على سانتياجو برنابيو، ولكن الصحة هي الشيء الأهم الآن، وآمل أن نعود قريبًا".

وأتم: "لا أعلم إذا سنكون قادرين على العودة مع حضور الجماهير أم لا، لكن على الأقل سيكون لديهم القدرة على مشاهدتنا من المنزل، علينا أن نكون مرنين أكثر لأن الحياة تغيرت".