شبكة قدس الإخبارية

دي بروين: أريد اللعب مع كريستيانو رونالدو

رياضة - قدس الإخبارية: تحدث كيفين دي بروين لاعب وسط مانشستر سيتي ومنتخب بلجيكا، عن رغبته في اللعب مع كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس الإيطالي.

دي بروين أصبح واحدًا من أفضل لاعبي وسط الملعب في العالم، بعدما تطور مستواه تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا في مانشستر سيتي.

 دي بروين صرح لـ "فوتبول ديلي" مع اللاعب الإنجليزي السابق جيمي ريدناب، ردًا على سؤال "من تريد اللعب بجانبك في وسط الملعب".

وتجاهل دي بروين الثنائي إنييستا وتشافي رغم أن ريدناب اختارهما لـ كيفين، ليجيب البلجيكي: "سوف أختار أكثر المهاجمين، مدربي في بلجيكا سابقًا تيري هنري، وكذلك كريستيانو رونالدو".

وأضاف: "كريستيانو لاعب مبدع، وأنا كلاعب وسط أحتاج لشخص سريع يدخل في العمق ويساعدني كثيرًا، أنا ألعب مع لاعبي وسط ملعب رائعين، لكن بالنسبة لي المهاجمين هم الأهم، لذلك أختار كريستيانو رونالدو وتيري هنري".

وعن صناعته لهدف فوز مانشستر سيتي عن طريق جيسوس، على ساوثهامبتون في مايو 2018 ليرفع رصيد سيتي إلى 100 نقطة، قال: "لم تكن اللعبة جيدة، لكنها كانت الثانية الأخيرة، كان الحصول على 100 نقطة في تلك اللحظة أمر مميز حقًا، لذلك كان عليّ القيام بالتمرير بهذه الطريقة".

وأردف: "لقد اشتقت لكرة القدم، من اللطيف رؤية المزيد من عائلتك والجلوس معهم، ولكن الآن أود أن أعود إلى ما أحب القيام به، والشيء الرئيسي في حياتي".

وشدد: "الأهم هو الحفاظ على سلامة الجميع، يجب الاطمئنان على كل اللاعبين والجماهير".

وعن تطور مستواه، قال كيفين: "من الصعب تقييم نفسي، ولكن أعتقد أنني اللاعب الأكثر اكتمالًا الآن، أشعر بالراحة، وأفكر في وقتي مع فولفسبورج، كنت جيدًا لكنني كنت أكثر صعودًا وهبوطًا، الآن أحافظ على مستوايّ بشكل جيد".