شبكة قدس الإخبارية

قدس تطلق منصتها الجديدة.. "قدس بودكاست"

74

فلسطين المحتلة- قُدس الإخبارية: أطلقت شبكة قدس الإخبارية، منصتها المسموعة الجديدة، " قدس بودكاست "، وذلك عبر موقع "ساوند كلاود" الشهير.

وستوفر هذه المنصة الجديدة لمتابعيها، خدمة التقارير والمواد المعرفية والتاريخية المسموعة، والتي تعتمد بشكلٍ أساسي على إحياء الصوت والنبرة والموسيقى، على أن تكون ميزة إضافية، خاصة لمن يفضلون الاستماع إلى النص حيويًا، أكثر من قراءته.

وتسعى المنصة إلى تسجيل المقاطع الصوتية الجديدة، عن المواضيع المختلفة، وطنيًا وتاريخيًا وفنيًا أيضًا، من رسائل الأسرى وشخصيات سياسية وقيادية فلسطينية، إضافة إلى الجانب الفني والمعرفي والثقافي.

وتعتمد المنصة الجديدة في أسلوبها على إحياء التراث الفلسطيني "المحكي"، وتقديم مقاطع صوتية وموسيقية تبثّ في النص الروح والحياة، وتألفه الأذن فيبدو المستمع على علاقة بالقصة المرويّة، قادرًا على فهمها والوصول إليها.

وتعتبر المنصة بمثابة دور استكمالي لباقي منصات شبكة قدس الإخبارية، حيث تضم الشبكة عددًا من المنصات عبر وسائل التواصل الاجتماعي في "فيسبوك وتويتر وواتساب وانستغرام وتلغرام ويوتيوب"، إضافة إلى موقعها الإخباري الرئيسي، والتفاعلي، وموقعها باللغة الإنجليزية أيضًا.

وانطلقت شبكة قدس الإخبارية عام 2011، وتضم عدداً من الصفحات والحسابات والأدوات عبر مختلف منصات السوشال ميديا، توافقًا مع شعارها ومبدأها "صورة فلسطين الكاملة".

 

للاستماع إلى التقارير المنشورة عبر المنصة، يمكنكم المتابعة عبر الرابط التالي