شبكة قدس الإخبارية

سواريز عن ضم لاوتارو مارتينيز: عليه أن يقاتل لنرحب به

رياضة - قدس الإخبارية: تحدث النجم الأوروجوايانى لويس سواريز، عن مفاوضات ناديه برشلونة الإسباني، للتعاقد مع الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال سواريز فى حوار أجراه مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية،:"لاوتارو لاعب مذهل، ونجح فى التطور خلال فترة تواجده فى إيطاليا، وسأرحب به فى حال تعاقد برشلونة معه فى الصيف المقبل".

وأضاف النجم الأوروجوايانى، حديثه قائلا:"النادى يرغب فى التعاقد مع لاعبين مميزين، يمكنهم مساعدتنا فى تحقيق أهدافنا، وهو التتويج بالألقاب".

وتابع نجم البارسا قائلا:"المنافسة مع لاوتارو، ستكون صحية وفى صالح الفريق، وأعتقد أن اللاعبين الذين يأتون من أجل القتال لحجز مكانة أساسية فى التشكيل، سيكونون موضع ترحيب دائما".

ويتعافى سواريز حاليا، من الإصابة التى خضع على أثرها جراحة فى الركبة، فى شهر يناير الماضى، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة فى المباريات، حال استئناف الليجا. 

وتسبب تفشى فيروس كورونا، في توقف جميع الدوريات الأوروبية الكبرى، بشكل مؤقت، من أجل الحماية من انتشار الفيروس، خاصة وأن الأنشطة الرياضية تشهد تجمعات كبيرة من الجماهير.