شبكة قدس الإخبارية

ارتفاع أعداد الإصابات والوفيات بفيروس كورونا لدى الاحتلال

22

الداخل المحتل- قُدس الإخبارية: ارتفع عدد الوفيات لدى الاحتلال، اليوم الخميس، إلى 31 حالة وفاة، بعد الإعلان عن وفاة 5 مصابين بفيروس كورونا خلال ساعتين.

وذكرت وزارة الصحة في الاحتلال، أن عدد مصابي فيروس كورونا ارتفع إلى (6211) حالة، بعد تسجيل 119 إصابة جديدة، من ضمنهم 107 حالات وضعها صعب، في حين هناك 5659 بوضع صحي بسيط 127 إصابة متوسطة.

وأعلن مستشفى "هعيمك" في مدينة العفولة، أن الوفاة الأولى اليوم لمسن يبلغ من العمر 77 عامًا توفي بعد معاناته من أمراض مزمنة، والثانية لمسن يبلغ من العمر (98 عامًا). كما أعلن مستشفى "برزيلاي" في مدينة "أشكلون"، عن وفاة مريض (78 عامًا) كان قد عانى من أمراض مزمنة.

ووصلت حالات الشفاء التام إلى 241 حالة، ويمكث 735 مريضاً بالمشافي في الداخل المحتل والقدس، وكذلك 3569 مريضًا يخضعون للعلاج المنزلي و720 حالة تتلقى العلاج في الفنادق.

وكذلك أعلنت وزارة الصحة في الاحتلال عن إصابة وزير الصحة "يعكوف ليتسمان" وزوجته بفيروس كورونا، وأكدت أن وضعهما الصحي جيد ويجري معرفة من التقى بالوزير وزوجته.

وأصدر رئيس وزراء الاحتلال "بنيامين نتنياهو"، الليلة الماضية توجيهات لإغلاق بعض المناطق التي انتشر بها فيروس كورونا، ويكثر بها المستوطنون المتدينون قرب مدينة "تل أبيب".

وطالب "نتنياهو"، بلبس الكمامة أو وضع غطاء على وجه أي شخص يضطر للخروج، لتخفيف انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى إعلانه عن قرار بإعطاء منحة لكل عائلة لديها أطفال وكذلك منحة للمسنين.