شبكة قدس الإخبارية

فيديو: سوبر هاتريك ميسي يقود برشلونة لاكتساح ايبار

رياضة - قدس الإخبارية: حقق فريق برشلونة فوز كبير على حساب ضيفه إيبار، بمباراة الجولة الـ 25 من بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى، بنتيجة "5-0".

بهذا الفوز يرفع برشلونة رصيده إلى 55 نقطة ليعتلي الصدارة مؤقتاً، بفارق نقطتين عن ريال مدريد الذي سيلعب الليلة، وتجمد رصيد إيبار عند 24 نقطة، وبقي السابع عشر.

انتهى شوط المباراة الأول بتقدم برشلونة بثلاثية نظيفة، حيث إفتتح ليونيل ميسي التسجيل في الدقيقة 14، بعد إختراق رائعة لمنقطة الجزاء فريق إيبار، ثم وضع الكرة بإقتدار في مرمى الحارس ماركو دمتروفيتش.

وبعد عدة فرص ضائعة من جريزمان، وفيدال، والبقية، أضاف ميسي الهدف الثاني، بعد توغل رائع إلى داخل منقطة الجزاء، ثم سدد الكرة من على يمين إلى شباك الفريق الباسكي بنجاح، عند الدقيقة 37 من اللقاء.

ووصل النجم الأرجنتيني للهاتريك في الدقيقة 40، مستغلاً الإرتباك الذي حصل في خط دفاع فريق إيبار، الذي كان متأثراً بالنتيجة.

ومع بداية الشوط الثاني واصل الفريق الكاتالوني ضغطه من أجل الوصول إلى الهدف الرابع، وسنحت فرص حقيقية في البادية، لم تترجم إلى أهداف.

وكان فريق إيبار قريب بعد ذلك من تقليص الفارق، حيث تألق الحارس تير شتيجن في التصدي لكرة خطيرة، ولم يحالف الحظ الفريق الضيف في كرات أخرى.

وعند الدقيقة 88 سجل ميسي الهدف الرابع " السوبر هاتريك" ، بعد كرة صنعها له الوافد الجديد الدنماركي مارتين برايثوايت.

وبعد دقيقة حاول برايثوايت التسجيل، ولكن الحارس تصدى، فتابع الكرة البرازيلي آرثر ميلو بنجاح في المرمى.