شبكة قدس الإخبارية

بيريز يهاجم إدارة برشلونة

87038667_2823001917760604_3708671717128798208_o

رياضة- قدس الإخبارية: علق كارليس بيريز نجم روما، على صفقة انتقاله من برشلونة إلى صفوف الذئاب خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

بيريز قال في تصريحات أبرزتها صحيفة موندو ديبورتيفو "إحراز هدفي الأول مع روما؟ هذا أمر مهم بالنسبة لي، أنا حريص ولدي ثقة، لكنني لم أكن متأكدًا من قدرتي على هز الشباك".

وتابع "من الصعب شرح رحيلي عن برشلونة، لا أعرف ماذا حدث، لم يمنحوني التفسيرات اللازمة، أخبرني المدرب أنه لا يعول علي، لأن هناك لاعبين آخرين في الفريق، لكن برشلونة أصبح من الماضي، وروما هو الحاضر، أريد أن أكون لاعبًا مهمًا هنا في إيطاليا.

وأضاف "الرحيل عن برشلونة يؤلمني أكثر من أي شيء آخر، أنا فتى أعطى كل شيء للنادي منذ الطفولة، وكان حلمي الوصول للفريق الأول، انضممت إليه ثم سرقوه دون سبب".

وأردف "يتحدثون كثيرًا عن الأكاديميات، لكن بعد ذلك يظهرون العكس، على أي حال لا أرى برشلونة بصورة سيئة، أنا ممتن لهم حتى لو لم يعجبني ما حدث".

وأتم "تلقيت عدة عروض من ألمانيا وإيطاليا وإسبانيا، لكن المدرب هنا اتصل بي، وعندما يحدث ذلك، فهذا يعني الثقة، إنه أقنعني وبالفعل الوضع في النادي والمدينة على ما يرام، لم أكن مخطئًا، أنا سعيد بوجودي في روما".