شبكة قدس الإخبارية

ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد "رينير"

رينير خيسوس

رياضة - قدس الإخبارية: قدم ريال مدريد الإسباني،، لاعبه الجديد، البرازيلي رينير خيسوس، القادم من فلامنجو البرازيلي في فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وانضم خيسوس صاحب الـ18 عامًا فقط إلى ريال مدريد في يناير الماضي قادمًا من فلامنجو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو، مع 5 كمتغيرات.

وتواجد رينير ظهر اليوم في قاعة تدقيم اللاعبين في البرنابيو برفقة عائلته سوزانا وماورو والده ووالدته وأخته جوليا، بعدما تدرب صباح اليوم في الفالدبيباس مع الكاستيا.

وبدأ فلورنتينو بيريز حفل تقديم اللاعب وقال: "هذا الملعب يستعد بلا كلل لمواجهة المستقبل، هنا تواجد لاعبون كانوا مميزون خلال عصرهم وارتدوا قميص ريال مدريد، علينا الالتزام ببناء المستقبل".

وأضاف: "عزيزي رينير أنت عضو الآن في ريال مدريد، الذي دائمًا اخترته في ألعاب الفيديو، بعد دقائق سترتدي القميص وتقفز إلى العشب حيث لعب الكثير من مواطنيك"

وتابع: "أخبرني والداك أنك كنت تشاهد الكثير من المقاطع لزيدان، وصلت إلى هنا بعد تضحيتك وعملك، مرحبًا بك في منزلك الجديد".

وقال رينير بعد ذلك: "مساء الخير للجميع، إنه يوم سعيد للغاية بالنسبة لي، إنني أحقق حلم الطفولة، شكرًا لعائلتي التي كانت معي دائمًا، أريد أن أكون جزءًا من تاريخ هذا النادي العظيم، هلا مدريد".