شبكة قدس الإخبارية

بالصور| الهباش يلتقي بصحافيين إسرائيليين برام الله

86315953_3159359330807613_5277506825204269056_o

رام الله – قدس الإخبارية: التقى محمود الهباش مستشار الرئيس الفلسطيني محمود عباس وقاضي قضاة فلسطين بوفد صحافي إسرائيلي بمدينة رام الله وسط الضفة المحتلة، اليوم الأحد.

وقال الهباش خلال لقائه بالصحافيين الإسرائيليين إن رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي يكذب على الإسرائيليين حيث لا يوجد أي تطبيع رسمي للعلاقات مع الدول العربية.

يشار إلى أن لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي استضافت، اليوم الاحد، مجموعة كبيرة من ممثلي وسائل الاعلام في دولة الاحتلال وفقاً لما أعلنته الوكالة الرسمية "وفا".

وخلال الزيارة قال المتحدث باسم رئاسة السلطة، نبيل أبو ردينة، إنه إذا وافقت "إسرائيل" على إقامة دولة فلسطينية عاصمتها القدس، فإن السلطة ستكون على استعداد لتوقيع اتفاق في غضون أسبوعين.

ونقل ي عن أبو ردينة قوله خلال اللقاء: "نحن نتعامل مع حكومة إسرائيلية تدمر أي فرصة للسلام والحكومة الأمريكية تدفع (إسرائيل) والفلسطينيين إلى صراع دائم".

وكانت شخصيات فلسطينية شاركت هي الأخرى قبل أيام في مؤتمر تطبيعي عقد في تل أبيب بمعرفة من السلطة الفلسطينية وهو ما أحدث ضجة وسخط كبير في الأوساط الفلسطينية خصوصاً وأنه يأتي بعد أسابيع معدودة من إعلان صفقة ترامب.