شبكة قدس الإخبارية

النسخة الأسوأ لـ ميسي مع برشلونة منذ 6 سنوات

رياضة - قدس الإخبارية: وصفت صحيفة "آس" الإسبانية مستوى مهاجم وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، في الوقت الحالي بالنسخة الأسوأ له منذ 6 سنوات بسبب عدم تسجيل الأهداف.

ولم يسجل ميسي أي هدف للجولة الرابعة على التوالي، حيث لم تشهد مباريات فالنسيا، ليفانتي، ريال بيتيس وخيتافي أي أهداف من الأرجنتيني وكان يكتفي فقط بصناعتها.

وسدد ميسي خلال تلك المباريات أكثر من 30 تسديدة، لكن الحظ لم يحالفه حتى مع الركلات الحرة المباشرة لم يسجل أي هدف ليفشل في هز شباك 4 حراس، هم، خوامي دومينيك (فالنسيا)، آيتور (ليفانتي)، جويل (ريال بيتيس) وديفيد سوريا (خيتافي).

وأرجعت الصحيفة حالة ميسي في المباريات الماضية، إلى عدم سلامته البدنية حيث خرجت بعض التقارير التي أشارت إلى أن الأرجنتيني يعاني من إصابة عضلية في الساق الأيمن وما زال يشارك مع برشلونة.

قبل 6 سنوات، ميسي لم يسجل لمدة 13 جولة في الدوري الإسباني، منها 5 مباريات لم يتواجد مع الفريق بسبب إصابة عضلية أخرى قد تعرض لها في عام 2014، أي أنه لم يسجل في 8 مباريات تواجد فيها مع برشلونة.

وعلى الرغم من عدم تسجيل الأهداف لكن ميسي نجح في صناعة 6 أهداف لزملائه كان آخرها هدف لجريزمان في مباراة الأمس أمام خيتافي.