شبكة قدس الإخبارية

الطقس: أجواء صافية وارتفاع على درجات الحرارة

68

فلسطين المحتلة- قُدس الإخبارية: يكون الجو، اليوم السبت، غائمًا جزئياً، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، حيث يكون الجو معتدلًا نهارًا، باردًا نسبيًا إلى بارد ليلا، والرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتنبأت الأرصاد الجوية أن يكون الجو، يوم غدٍ الأحد، غائما جزئيا إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، بحيث يصبح الجو باردا، وتسقط أمطار متفرقة بين الحين والآخر على معظم المناطق، تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحيانًا، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانًا، والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

والاثنين، يكون الجو غائما جزئيا، ويطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الجو باردًا، وتكون الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على معظم المناطق، والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويكون الجو، الثلاثاء المقبل، غائما جزئيا ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، مع بقاء الجو باردًا إلى شديد البرودة، والرياح شرقية الى شمالية شرقية معتدلة الى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية، الأهالي خاصة يوم الأحد من خطر: احتمال تشكل السيول والفيضانات في بعض الأودية والمناطق المنخفضة، ومن شدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات، ومن تدني مدى الرؤية الأفقية.