شبكة قدس الإخبارية

تشيلسي يتوصل لاتفاق مع أياكس لضم زياش

حكيم زياش

رياضة - قدس الإخبارية: كشفت تقارير هولندية اليوم الأربعاء عن توصل مسؤولي نادي تشيلسي الإنجليزي لاتفاق مع إدارة أياكس أمستردام للحصول على توقيع لاعب الوسط المغربي حكيم زياش، ليكون أولى صفقات «البلوز» في الموسم الجديد.

ويرغب نجم البلوز السابق، والمدير الفني الحالي للفريق اللندني فرانك لامبارد في بناء فريق جديد قوي يكون قادرا على المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليج» في الموسم المقبل، وكذلك المنافسة بقوة على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويحتل تشيلسي حاليا المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة بفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس مفاجأة الموسم في إنجلترا فريق شيفيلد يونايتد، ويقاتل البلوز للبقاء في المربع الذهبي من أجل المشاركة في «التشامبيونز ليج» في الموسم المقبل.

وكشفت صحيفة «التليجراف» الهولندية الشهيرة، أن نادي تشيلسي توصل إلى اتفاق مبدئي مع أياكس أمستردام الهولندي، لانتقال الدولي المغربي حكيم زياش إلى الفريق اللندني.

وأوضحت الصحيفة أن الصفقة ستتم في الصيف المقبل حيث سينضم اللاعب لقلعة «ستامفورد بريدج» مقابل 45 مليون يورو.

وينتظر أن يجلب لامبارد، بغطاء مالي كبير من الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، عددًا من الوجوه الجديدة في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث بين يدي المدير الفني لتشيلسي مبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، من أجل إنفاقه على الصفقات الجديدة.