شبكة قدس الإخبارية

محمود البيطار.. لماذا أخفاه والده؟

83371412_4037971726228297_4838904734871977984_o

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: ضجت وسائل التواصل الاجتماعي مساء اليوم، بالتساؤل عن السبب الذي دفع والد الطفل محمود البيطار لإخفائه بالتعاون مع زوج ابنته، بعد كشف الشرطة وإعلانها عن ذلك بشكل رسمي.

وردًا على التساؤلات قال الناطق باسم الشرطة الفلسطينية لؤي ارزيقات إن والد الطفل تصرف بهذا الشكل -عملية اخفاء الطفل- بسبب "اشكاليات حول قطعة أرض في اريحا".

وأوضح ارزيقات أن "اختلاق الجرائم" التي وردت في تصريحه المقتضب مساء اليوم تعني أن يقوم شخص بفعل جرمي ما ويقول أن أشخاص آخرين من قاموا بهذا الفعل.

وفي التفاصيل قال ارزيقات إن الطفل كان موجودًا في منزل شقيقته حيث أحضره زوج شقيقته من أريحا إلى بيته في رام الله، وظل هناك طوال فترة اختفائه، وأضاف الناطق باسم الشرطة بأن هذا المكان الوحيد الذي لم يفكر أحد بتفتيشه.

وأشار إلى أن زوج شقيقة الطفل عندما شعر بأن القضية تحولت إلى رأي عام وأن الأمور تفاقمت بشكل كبير اتفق مع والد الطفل على تركه في البيرة عند الساعة الثانية من فجر اليوم الإثنين.

وحول اجراءات الشرطة بحق الفاعلين، أكد ارزيقات أن زوج شقيقة الطفل جرى توقيفه، فيما توارى الوالد عن الأنظار، أما الطفل فموجود لدى "حماية الأسرة".

#الشرطة #محمود البيطار