شبكة قدس الإخبارية

برشلونة كيكي يحقق رقمًا لم يحققه منذ عام 2011

رياضة - قدس الإخبارية: حقق برشلونة الانتصار بنتيجة 1-0، في مواجهة غرناطة، بأول ظهور لكيكي سيتين، المدير الفني الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليجا"، في معقل البلوجرانا "كامب نو".

ولم يكتفِ برشلونة بحصد أول ثلاث نقاط له في الدوري الإسباني تحت قيادة كيكي سيتين مدربه الجديد بل حقق الفريق رقم قياسي جديد لم يحققه منذ عام 2011.

وشهدت مباراة الأمس استحواذ نادي برشلونة على الكرة بنسبة أكثر من 82% وقد كانت ‏اخر مُباراة استحوذ فيها برشلونة اكثر 82% كانت قبل 326 مُباراة، تحديداً عام 2011 امام ليفانتي كان الإستحواذ 84%.

كما يعتبر هذة ثالث أعلى نسبة استحواذ على الكرة يصل لها برشلونة في الدوري منذ موسم 2005/2006 وكانت المرتين الاخرتين تحت قيادة الإسباني بيب جوارديولا مدرب الفريق السابق ومدرب نادي مانشستر سيتي الحالي.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني الممتاز عقب مباراة أمسوبنتيجة مباراة أمس يصل رصيد نادي برشلونة إلى 43 نقطة ليستمر في السيطرة على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز من أصل 20 مباراة خاضها البارسا حتى الآن بالدوري.

بينما يقف رصيد نادي غرناطه عند 27 نقطة ليتواجد في المركز العاشر من جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني الممتاز من اصل 20 مباراة خاضها حتى الآن.