شبكة قدس الإخبارية

انخفاض طفيف على درجات الحرارة

FB_IMG_1579155221419

فلسطين المحتلة- قدس الإخبارية: يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة اليوم الخميس وتكون الفرصة سانحة لسقوط زخات من الأمطار في بعض المناطق صباحاً، ويسود طقس مستقر في ساعات الظهيرة في معظم المناطق ، وتكون الأجواء باردة قليلاً في الجبال وتميل للاعتدال نهاراً في باقي المناطق ، وفي ساعات الليل تعود الأجواء الباردة خصوصاً للمناطق الجبلية.

ويوم الجمعة يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتتهيأ الفرصة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في معظم المناطق وتكون غزيرة ورعدية أحياناً، وتكون الأجواء باردة في الجبال وباردة نسبياً في بقية المناطق ، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة في كافة المناطق وتهطل الأمطار المتفرقة.

أما السبت لا يطرأ أي تغير يذكر على درجات الحرارة، وتكون الأجواء باردة بشكل عام في مختلف المناطق، وتبقى الفرصة مهيأة لتساقط زخات متفرقة من الأمطار في مناطق عديدة من البلاد.

ويوم الأحد يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء باردة وماطرة على فترات في معظم المناطق مع تشكل الضباب في المرتفعاتف.

والإثنين يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الفرصة سانحة في ساعات الصباح لسقوط زخات من المطر في بعض المناطق. ويبقى الجو بارداً بشكل واضح خاصة في المناطق الجبلية العالية.