شبكة قدس الإخبارية

ارتفاع طفيف على درجات الحرارة

5753bd9fa6352-768x512

فلسطين المحتلة - قدس الإخبارية: يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الثلاثاء، مع طقس جاف وبارد، ويكون مستقراً تماماً في كافة المناطق، أما عن الرياح فتكون شرقية إلى جنوبية شرقية، وسرعتها معتدلة وتنشط أحياناً لتزيد الإحساس بالبرودة في ساعات الصباح والليل.

ويوم غد الأربعاء يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، ويسود طقس مستقر وجاف في كافة المناطق مع استمرار الرياح الشرقية، وتكون الأجواء باردة قليلاً في الجبال وتميل للاعتدال نهاراً في باقي المناطق، وفي ساعات الليل تعود الأجواء الباردة خصوصاً للمناطق الجبلية، وتكون الرياح شرقية . 

والخميس، يطرأ انخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويسود طقس مستقر في كافة المناطق، وتكون الأجواء باردة قليلاً في الجبال وتميل للاعتدال نهاراً في باقي المناطق. وفي ساعات الليل تعود الأجواء الباردة خصوصاً للمناطق الجبلية.

أما الجمعة فيطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة وتسود أجواء باردة في كافة المناطق، كما ستكون الفرصة سانحة لسقوط زخات من الأمطار في مناطق مختلفة خاصة في الفترة المسائية.

ويوم السبت يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة مع جو بارد وغائم جزئياً إلى غائم، وتبقى الفرصة قائمة لسقوط زخات من الأمطار في بعض الفترات.