شبكة قدس الإخبارية

مطبعون عرب يزورون الاحتلال ويتبرعون ب19 مليون شاقل لصالح مشاريع احتلالية

81813354_1082224965462135_6261755094262349824_n

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: أفاد مصدر مُطّلع بأن 17 شابًا عربيًا زار قبل عدة أشهر دولة الاحتلال، وأثناء الزيارة دخلوا لمعرض أقامه الاحتلال لدعم بلدياته، وحينئذٍ ترك المطبعون العرب أرقامهم للتواصل معهم من الاحتلال حين الحاجة لإقامة مشاريع تخدم المستوطنين.

وأضاف المصدر لـقدس الإخبارية بأن الشبان العرب من السعودية والإمارات ويقيمون في الولايات المتحدة ويديرون حسابات ذويهم هنالك، ومن ضمن الفريق أيضًا مطبعون من أربيل عاصمة كردستان العراق.

وعن بداية الحكاية، قال المصدر "دخل الشبان قبل أربعة أشهر إلى دولة الاحتلال بزيارة سياحية، وأثناء تجوالهم وجدوا معرضًا في "تل أبيب" للتبرع لصالح بلديات الاحتلال، وحين دخلوا إليه وضعوا أرقامًا لهم وطرقًا للتواصل معهم في حال احتاجت بلديات الاحتلال لتمويل مشاريع معينة في المستقبل".

وأضاف بأنه بعد عودتهم ومغادرتهم دولة الاحتلال اتصلت بلدية بئر السبع بهم لتعرض عليهم فكرة تمويل "نادي لركوب الخيل"، وعليه عاد المطبعون إلى دولة الاحتلال وكان ذلك قبل أيام، ولم يكتفوا بدفع أموال لإنشاء النادي بل اقترحوا تعديلات على المشروع بحكم خبرة بعضهم.

وحسب المصدر الخاص -من داخل المجموعة- لـقدس الإخبارية، دفع المطبعون مبلغ 19 مليون شاقل وسيغادرون البلاد يوم الثلاثاء، على أن يعودوا في تموز من العام الجاري لمتابعة التنفيذ.

#الاحتلال #مطبعون