شبكة قدس الإخبارية

بلاطة يواصل الصدارة والهلال يتجاوز أهلي قلقيلية بصعوبة

85

رياضة- قُدس الإخبارية: تعادل مركز بلاطة مع ضيفه ترجي وادي النيص بهدف لمثله، في الجولة 11 والاخيرة من مرحلة الذهاب، في دوري المحترفين الفلسطيني بالضفة الغربية.

تقدم الترجي عن طريق سميح يوسف أبو حماد في الدقيقة 19 من علامة الجزاء، وبعدها ب3 دقائق فقط عدل اللاعب أمير قطاوي النتيجة لأصحاب الأرض.

ليرفع مركز بلاطة رصيده للنقطة 25 في الصدارة، فيما ظل ترجي وادي النيص بالمركز الثامن ب14 نقطة.

ونجح جبل المكبر في قلب الطاولة على شباب الخليل وتغلب عليه بهدفين لهدف، وسجل للمكبر كل من محمد أبو خميس وشهاب قنبر في الدقائق "68،73"، بينما سجل للشباب شاهر الطويل في الدقيقة 21، وظل شباب الخليل ثانيًا بـ22 نقطة،أما جبل المكبر فتقدم للمركز السادس بـ15 نقطة.

بينما حقق هلال القدس فوزاً صعباً على أهلي قلقيلية بهدف دون رد، سجله محمد يامين في الدقيقة 24، ليرتقي الهلال للمركز الثالث ب18 نقطة، فيما بقي أهلي قلقيلية عاشراً ب8 نقاط.

وتعادل مؤسسة البيرة مع أهلي الخليل بدون أهداف، ليرفع الأهلي رصيده للنقطة 18 في المركز الرابع، وبقي مؤسسة البيرة في المركز التاسع ب12 نقطة.

فيما اكتسح شباب السموع مضيفه القوات الفلسطينية بخمسة أهداف لهدف، جاءت من توقيع اللاعب هلال موسى ليصبح أول لاعب يسجل خمسة أهداف في مباراة بتاريخ دوري المحترفين، ويصعد بفريقه للمركز الخامس ب17 نقطة، بينما بقي القوات المركز الأخير ب3 نقاط.

وأدى انقطاع التيار الكهربائي عن مدينة طولكرم، من قبل قوات الاحتلال، إلى توقف مباراة ثقافي طولكرم ومركز الأمعري، نجح الثقافي في التقدم بالهدف الأول، مع الدقيقة الثانية من ركلة جزاء، عن طريق لاعب الوسط أسامة الصباح، وتمكن الأمعري في الوقت بدل الضائع للشوط الأول، من إدراك التعادل عن طريق اللاعب، نمر واحد، لينتهي الشوط (1/1).

وخلال استراحة ما بين الشوطين، انقطع التيار الكهربائي عن الملعب ومدينة طولكرم بالكامل، من قبل قوات الاحتلال.