شبكة قدس الإخبارية

فيليكس: رونالدو أيقونة طفولتي وغير قابل للتكرار

رونالدو وفيليكس

رياضة - قدس الإخبارية: أجرى جواو فيليكس النجم البرتغالي الواعد لقاء مع صحيفة أبولا البرتغالية وكذلك لريكورد عن العديد من الموضوعات، أهمها جائزة الفتى الذهبي، والمقارنة بالبرتغالي الأسطورة كريستيانو رونالدو وملفات أخرى.

وتحدث فيليكس عن جائزة الفتى الذهبي التي فاز بها، فقال: «في بداية العام قلت لأخي إنني أردت الحصول على هذه الجائزة بحق، الجائزة كانت الهدف الأول لي، ومن يومها والكل ألقى على عاتقي مسؤوليات كثيرة، تتم ترجمة الأمر إلى متطلبات مع الفريق الوطني والنادي».

كما تكلم فيلكيس عن البرتغالي كريستيانو رونالدو، فقال:"كريستيانو هو أيقونة طفولتي، إنه قدوة في كل شيء، كنت طفلًا حينما كان هو الأفضل في العالم، إنه متفرد، يصنع التاريخ في كرة القدم، لقد فرحت بما قاله عني إن جواو فيليكس ظاهرة، وفي عمر العشرين أستطيع أن أقول لك إن المسافة بيني وبينه تبدو عملاقة، وهذا لا يخيفني".

وأردف:"لا أعرف كيف سيكون مشواري ولكن في الحالات الاعتيادية ودون إصابات، أرى نفسي ألعب حتى الخامسة والثلاثين، وآمل أن أملك الدافع وأن أكون في حالات بدنية جيدة، خططي الآن ليست على المدى الطويل، أفضل أن أخطط للأمور شيئًا فشيئًا".

وتابع:" أُسأل دائمًا نفس السؤال (هل يمكنك أن تصل لمستوى كريستيانو؟) وأرد دائمًا نفس الرد (كريستيانو متفرد وغير قابل للتكرار، أريد فقط أن أكون جواو فيليكس".