شبكة قدس الإخبارية

الاحتلال يعتقل 13 فلسطينيًا بينهم صحفيين

01f305ef7074d17fe073f99192218ca9-jpg-35986917715135171

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر وصباح اليوم الجمعة، 13 فلسطينييًا خلال حملة مداهمات نفذها جنود الاحتلال في الضفة والقدس المحتلتين، بينهم أربعة صحفيين وأسير محرر.

وفي الضفة المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مالك نايف زبون 27 عامًا، وصدام عقل دار الحاج البالغ من العمر 29 عامًا، بعد دهم منزلي ذويهما في مخيم عايدة شمال بيت لحم.

كما سلّم جنود الاحتلال الشاب إبراهيم ياسين أبو سرور، بلاغًا لمراجعة، مخابراتهم في مجمع مستوطنة "غوش عصيون" جنوب بيت لحم، بعد دهم منزل والده وتفتيشه.

كما اعتقتل قوات الاحتلال فجرًا، استيفان شحرور، وطارق زياد شحرور بعد مداهمة منزليهما وتفتيشهما والعبث بمحتوياتهما، في بلدة بلعا شرق طولكرم.

وفي القدس المحتلة، اعتقل جنود الاحتلال الصحفية دانا أبو شمسية والمصور الصحفي أمير عبد ربه أثناء تصوير برنامج "صباح الخير يا قدس" الذي يعرض على تلفزيون فلسطين، بالإضافة إلى ضيف البرنامج الأسير المحرر محمد العباسي، وذلك في جبل الزيتون بالطور.

واستمرارًا للهجمة على الإعلام الفلسطيني في العاصمة المحتلة، اعتقل جنود الاحتلال الصحفية كريستين ريناوي والمصور الصحفي على ياسين من منطقة باب العامود صباح اليوم.

#الاحتلال #اعتقال #صحفيين