شبكة قدس الإخبارية

ميسي: لا أعرف من هو الأفضل في التاريخ

79792840_542013749976558_435269895790264320_n
هيئة التحرير

رياضة - قدس الإخبارية: أعرب الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم وقائد برشلونة، عن سعادته بالتتويج بالكرة الذهبية للمرة السادسة في تاريخه. وقال ميسي، خلال حواره مع صحيفة "فرانس فوتبول" الفرنسية:

"ما زلت غير آسف للوصول لنهاية مسيرتي، ومعرفة أن هناك مباريات قادمة أمر يُبقيني على قيد الحياة، ولسوء الحظ لم أتمكن من المشاركة في بداية الموسم، لكنني تمكنت من استعادة قوتي مرة أخرى، ولا ألاحظ وصولي لعمر الـ32".

وتابع: "سوف أواصل ممارسة كرة القدم، حتى أشعر أنني لم يعد بإمكاني الاستمرار، ولياقتي البدنية لم تعد تسمح لي بمواصلة اللعب، ومن الصعب تحديد موعد للاعتزال".

وأردف: "لقد وصلت إلى برشلونة وهو نادي استثنائي منذ 13 عاما، وبالنسبة لي هو الأفضل في العالم، حيث وجدت كل شيء احتجته هنا، من الصعب أن أبحث عن ناد آخر، لأنني في كل موسم أكون في سباق الصراع على الألقاب، ويلعب بجانبي أفضل اللاعبين في العالم، فلماذا أرحل؟".

أما عن تفكيره في الرحيل قبل 5 سنوات، أجاب: "لم يكن الأمر متعلقًا بكرة القدم، لقد مررت بفترة صعبة فيما يخص مشاكل الضرائب، وتمكنت من التغلب عليها بدعم الجماهير والنادي، وهذا ساعدني على الاستمرار، وقلت وقتها أنني لا أشعر بالراحة في إسبانيا".

وواصل: "أفضل لاعب في التاريخ؟ بصراحة لا أعرف من هو أفضل لاعب في التاريخ". اختتم ميسي حديثه قائلاً: "حين حقق رونالدو 5 كرات ذهبية كان ذلك يؤلمني قليلًا".