شبكة قدس الإخبارية

بيل على رأس قائمة الريال لمواجهة باريس سان جيرمان

74229510_762508024255862_7686038430836326400_n

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: أعلن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد، قائمة الفريق التي ستخوض مواجهة باريس سان جيرمان، غدًا الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وغاب عن القائمة لوكاس فاسكيز وخاميس رودريجيز وماركو أسينسيو للإصابة، بينما استبعد زيدان إبراهيم دياز وماريانو دياز وفينيسيوس جونيور وأودريوزولا بقرار فني.

ويبحث بي إس جي (12 نقطة) عن التعادل على أقل تقدير من أجل حسم صدارة المجموعة الأولى بعدما أكد تأهله لدور الـ16، في حين يسعى ريال مدريد الوصيف (7 نقاط) لتحقيق الانتصار والثأر من الهزيمة 3-0 في مباراة الذهاب، واقتناص بطاقة التأهل.

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: كورتوا، أريولا، ألتوبي.

خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، راموس، فاران، مارسيلو، وميندي.

خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، وإيسكو.

خط الهجوم: هازارد، بنزيما، بيل، يوفيتش، ورودريجو.

على الجهة المقابلة أعلن الألماني توماس توخيل، المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، قائمة الفريق التي ستسافر إلى العاصمة الإسبانية "مدريد"، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد.

وشهدت القائمة عودة الإيطالي ماركو فيراتي إلى الفريق الباريسي، بعدما كانت تحوم الشكوك حوله؛ بسبب إصابته مع منتخب بلاده، ما غاب عن قائمة بي إس جي الماضية لمواجهة ليل، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الدوري الفرنسي.

وجاءت قائمة الفريق الباريسي على النحو التالي:

في حراسة المرمى: كيلور نافاس، ريكو، إنوسينت

خط الدفاع: بيرنات، كيمبيمبي، ماركينيوس، مونييه، تياجو سيلفا، داجبا، ديالو، كواسي

خط الوسط: ماركو فيراتي، جايي، باريديس، عادل عوشيشي.

في الهجوم: نيمار، كيليان مبابي، إدينسون كافاني، آنخيل دي ماريا، دراكسلر، سارابيا

وستشهد المباراة عودة الحارس الكوستاريكي كيلور نافاس لأول مرة إلى ملعب "سانتياجو برنابيو"، بعد 4 سنوات قضاها مع ريال مدريد، قبل أن ينتقل لصفوف الفريق الباريسي في الصيف الماضي.

ويتصدر باريس سان جيرمان جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 12 نقطة (العلامة الكاملة)، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثاني برصيد 7 نقاط.

#ريال مدريد #باريس سان جيرمان