شبكة قدس الإخبارية

الاحتلال يتوقع ردًا إيرانيًا حتى نهاية الأسبوع

Ma3an-01
 

خبر اسرائيل موقع_4

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: قالت وسائل إعلام عبرية، مساء اليوم الأربعاء إن أجهزة الأمن في كيان الاحتلال تشير إلى أن إيران سترد على الهجوم "الإسرائيلي" على أهداف إيرانية وسورية في الأراضي السورية، فجر اليوم، حتى نهاية الأسبوع الجاري.

وكانت وكالة سانا السورية قالت إنّ وسائط الدفاع الجوي في الجيش العربي السوري تصدت بعد منتصف ليل أمس لعدوان إسرائيلي كثيف بالصواريخ على محيط مدينة دمشق ودمرت معظم الصواريخ قبل الوصول إلى أهدافها فيما استشهد مدنيان وأصيب آخرون جراء العدوان.

فيما قال جيش الاحتلال إنّ طائرات حربية تابعة له أغارت "على عشرات الأهداف العسكرية التابعة لفيلق القدس الإيراني والجيش السوري داخل الأراضي السورية، تشمل صواريخ أرض-جو ومقرات قيادة ومستودعات أسلحة وقواعد عسكرية وذلك ردا على اطلاق الصواريخ أمس من سوريا نحو إسرائيل" حسب زعم الناطق باسم جيش الاحتلال.

ونشرت شركة "إسرائيلية" للأقمار الاصطناعية، صورًا من أقمار اصطناعية، قالت إنها تظهر آثار الغارات الإسرائيلية على مواقع داخل الأراضي السورية.

وحسب التقرير فإن الغارات التي نفذها الطيران "الإسرائيلي" فجر اليوم، أسفرت عن تدمير جزئي لأحد المباني التابعة لمطار دمشق الدول.

#الاحتلال #سوريا