شبكة قدس الإخبارية

وفاة الصحفي الفلسطيني محمد داوود في تركيا

688

غزة/اسطنبول- قدس الإخبارية: توفي الصحفي الفلسطيني محمد إبراهيم داوود، صباح الأربعاء الصحفي، خلال تواجده في تركيا، بشكلٍ مفاجئ.

وذكرت مصادر محلية وإعلامية، أن الصحفي داوود توفي بنوبة قلبية مفاجئة، أدت إلى وفاته على الفور، في منزله، وجرى نقله إلى إحدى المستشفيات التركية، في مبنى الطب الشرعي “يني بوسنا”.

وأعلن زملاء صحفيون في تركيا، أن محمد سيدفن في مدينة "اسطنبول" التركية، بناء على رغبة أهله في إكرامه، وذلك بعد الانتهاء من الإجراءات.

وأوضح الزملاء باسطنبول، أن الصلاة على جثمانه سيكون اليوم الخميس 21.11.2019، عند صلاة الظهر في مسجد الفاتح بمدينة اسطنبول، على أن يوارى الثرى في مقبرة "boğazköy"، ويقام عزاؤه في مقر الجالية الفلسطينية - شيشلي من الساعة 7-9 من مساء يوم الخميس.

ويعمل محمد داوود (30) عاماً، مراسلًا ومقدم برامج لدى فضائية النجاح الإخبارية، وعمل سابقاً مذيعاً لدى إذاعة صوت الشعب بغزة.

وتنعى شبكة "قدس الإخبارية" الزميل محمد داوود، الذي توفي في تركيا، الذي يصفه زملاؤه بأنه مثالًا للأخلاق والتفاني في العمل وصاحب رسالة إنسانية في عمله الصحفي في قطاع غزة و في الأراضي التركية. وتقدم التعازي لجموع الصحفيين الفلسطينيين.

ونعى الزملاء الصحفيون زميلهم داوود، عبر منصات التواصل الاجتماعي، واعتبروا خبر وفاته صدمة حقيقية، وسردوا عددًا من مواقفه ومحادثاتهم معه، رصدت شبكة قدس عددًا منها.