شبكة قدس الإخبارية

أجواء صافية وباردة

433

فلسطين المحتلة- قُدس الإخبارية: يكون الجو اليوم الأربعاء، صافيًا وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وهذه الليلة يكون الجو غائمًا جزئيًا وباردًا خاصة في المرتفعات الجبلية، والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية نشطة السرعة مع هبات قوية احيانا والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو يوم الخميس غائمًا جزئيًا وباردًا نسبيًا، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

أما يوم الجمعة القريب، فيكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا نسبيًا في المرتفعات الجبلية معتدلًا في بقية المناطق، ويطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

والسبت، يكون الجو غائمًا جزئيًا إلى صاف وباردًا نسبيًا في المرتفعات الجبلية معتدلًا ببقية المناطق،  ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة والرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وحذرت الأرصاد الأهالي، من خطر اشعال النار في المناطق التي تكثر فيها الأعشاب الجافة بسبب الرياح الشرقية النشطة والأجواء الجافة.