شبكة قدس الإخبارية

سرايا القدس والجهاد الإسلامي للاحتلال: الحساب مفتوح وساعة الصفر اقتربت

فهرس
هيئة التحرير

غزة – قدس الإخبارية: وجهت سرايا القدس الذراع العسكرية لحركة الجهاد الإسلامي رسالة للاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الأحد، أكدت فيها أن الحساب معه مفتوح وأن ساعة الصفر اقتربت للرد على جرائمه وعدوانه المتواصل بحق الشعب الفلسطيني.

ودشنت حركة الجهاد الإسلامي وذراعها العسكري حملة إلكترونية عبر مواقع التواصل من خلال وسم "#الحساب_مفتوح" والتي شهدت تنوعاً في مضامين الرسائل التي وجهت للاحتلال الإسرائيلي والتأكيد على أن الرد لم ينتهي حتى اللحظة بالإضافة لعرض بعض المشاهد العسكرية.

وأكد بعض المغردين ضمن إطار الحملة على أن المقاومة الفلسطينية حاضرة على الساحة بقوة وموحدة بالرغم من محاولات الاحتلال التفريق بينها، في حين تحدث البعض الآخر عن قدرات المقاومة وأبرز الضربات التي وجهتها للاحتلال خلال السنوات الماضية.

وتأتي الحملة تزامناً مع تصريحات أطلقها رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو زعم فيها أنه لا يوجد أية اتفاقيات أو ضوابط للعمل في ساحة غزة وأنه لم يكن هناك أية شروط وهو ما دفع القيادي في الجهاد وعضو مكتبها السياسي خالد البطش للرد عليه والتأكيد على انتظار رد رسمي من الوسيط المصري.

وفي أعقاب اغتيال القيادي البارز في سرايا القدس وعضو مجلسها العسكري بهاء أبو العطا ردت سرايا القدس وعدد من الفصائل الفلسطينية المقاومة بقصف المدن المحتلة عام 1948 كان من أبرزها تل أبيب والقدس المحتلة والخضيرة ومستوطنات غلاف غزة.

وترصد "شبكة قدس" مجموعة من التغريدات والمنشورات التي شهدتها الحملة الإلكترونية التي كانت عبر وسم "الحساب مفتوح".