شبكة قدس الإخبارية

فيديو- متظاهرو الضفة: فليسقط غصن الزيتون ولتحيا البندقية

74311363_2940357586041123_3698177746225070080_o

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: تظاهر مئات الفلسطينيين على دوار المنارة وسط مدينة رام الله المحتلة، وفي ميدان الشهداء وسط مدينة نابلس المحتلة، اليوم، تنديدًا بالعدوان "الإسرائيلي" المستمر على قطاع غزة.

وهتف المتظاهرون الذين احتشدوا على دوار المنارة في رام الله وساروا بعدة شوارع جانبية، للمقاومة الفلسطينية، كما وطالبوا بإسقاط اتفاقيات السلام مع الاحتلال وتبني خيار المقاومة.

ورصد مراسل قدس الإخبارية في رام الله هتافات تطالب الأجنحة العسكرية للمقاومة الفلسطينية بالرد على مجازر الاحتلال وعدوانه المستمر على غزة منذ فجر الأمس، ومن الهتافات التي رصدها مراسلنا "فليسقط غصن الزيتون ولتحيا البندقية" و"الانتقام الانتقام سرايا وأقصى وقسام" و "يا ابو عطا طل وشوف هي رجالك بالالوف" و"يا شهيد ارتاح ارتاح احنا نواصل الكفاح".

وفي نابلس المحتلة، شارك عشرات الفلسطينيين في وقفة على ميدان الشهداء وسط المدينة، للتنديد بعدوان الاحتلال المستمر على القطاع.

وطالب المشاركون بوقف المجازر التي يرتكبها الاحتلال بحق الآمنيين في قطاع غزة، ورفعوا لافتات تطالب بضرورة توفير الحماية لشعبنا الفلسطيني.

وفي بيت لحم، دعت لجنة التنسيق الفصائلي في المحافظة للمشاركة في مسيرة اسناد لشعبنا في غزة يوم غدٍ الخميس الساعة الثانية عشرة ظهرًا، كما دعا نشطاء لمسيرة أخرى في ميدان المنارة وسط رام الله مساء يوم غد.