شبكة قدس الإخبارية

هندي يلقى حتفه خلال رهان لأكل 50 بيضة

bigstock--149680124_686802_large

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: لقي رجل هندي مصرعه، خلال محاولته تناول 50 بيضة في رهان مع شخص آخر، لكنه توفي بعدما فقد قدرته على الأكل عند البيضة الحادية والأربعين.

وحسب مجلة نيوزويك الأمريكية فأن رجلين قررا تسوية خلاف بينهما عن طريق خوض تحدٍ لتناول 50 بيضة، حيث يحصل الفائز في هذا التحدي على مبلغ يقدر بألفي روبية هندية (28 دولارًا).

وأضافت بأن سوبهاش ياداف (42 عاما) نجح في التهام 41 بيضة، قبل أن يسقط على الأرض على نحو مفاجئ فاقدًا الوعي عند محاولته تناول البيضة الثانية والأربعين.

ونقل العاملون في المطعم وبعض المارة، ياداف إلى مستشفى قريب ثم إلى معهد سانجاي غاندي الجامعي للعلوم الطبية، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وذلك بعد ساعات من فقدانه للوعي.

وينسب تقرير لأطباء في المعهد الطبي وفاة ياداف إلى مضاعفات في أجهزة الجسم المختلفة، نتجت عن كمية البيض الهائلة التي أكلها مرة واحدة.

وبحسب شبكة نيو دلهي التلفزيونية "أن دي تي في" فأن ياداف ذهب مع شخص آخر إلى السوق بمدينة جانبور في ولاية أوتار براديش الهندية، غير أن نقاشًا حادًا نشب بينهما أثناء تناولهما وجبة من البيض في مطعم بالسوق، قررا على إثره أن يسويا خلافهما بإقامة تحد على تناول 50 بيضة.

#أطباء #لقي مصرعه #هندي