شبكة قدس الإخبارية

سرايا القدس: دماء الصهاينة ليست لها قيمة أمام دماء أبناء شعبنا

manar-06042830015406199618

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: قالت سرايا القدس إنّها تمتلك مساحة كبيرة جدًا للتعامل مع واقع الميدان في حال أقدم الاحتلال علي أي حماقة تمس بأبناء شعبنا أو بقيادة المقاومة.

وأضافت في بيانٍ لها، "لا يمكن أن نُبقي شعبنا يعيش تحت التهديدات الصهيونية المتكررة التي نتعامل معها على محمل الجد وسنتعامل مع كل عدوان بحجمه وقدره لأن دماء الصهاينة ليست لها قيمة أمام دماء أبناء شعبنا".

وشددت السرايا على أنها ستبقى تدافع عن شعبها ما دام هناك عدوان ولن تسمح للكيان الصهيوني بتثبيت معادلات جديدة، وأن هذا العدو لا يجب أن يشعر بالراحة وألا يعيش مطمئنًا، طالما يرتكب الجرائم ضد الشعب الفلسطيني ويحتل أرضه.

وأشارت سرايا القدس إلى أنّ تهديدات قادة العدو بشن حرب على قطاع غزة "ليست جديدة على شعبنا وهي لا تزيدنا إلا إصراراً على الثبات ومواصلة حماية أبناء شعبنا وجهادنا ضد هذا المحتل المتغطرس".

ومن جانبٍ آخر، قال موقع "والا" العبري أن جيش الاحتلال يتجهز لإمكانية إطلاق المقاومة لصواريخ من قطاع غزة نحو وسط فلسطين المحتلة، وأضاف الموقع أن جيش الاحتلال رفع من درجة الجهوزية خشية توسع مدى إطلاق الصواريخ.

وبحسب الموقع فإن الإستعدادات هذه جاءت بعد تهديد فصائل المقاومة على خلفية استشهاد شاب فلسطيني وإصابة آخرين بقصف للاحتلال لأحد مواقع المقاومة في قطاع غزة الليلة الماضية.

#الاحتلال #سرايا القدس #المقاومة