شبكة قدس الإخبارية

بعد فقدان آثاره.. السلطات المصرية تفرج عن إسرائيلي اعتقلته من ميدان التحرير

71571985_813247725758832_2467685606084313088_n
هيئة التحرير

ترجمات عبرية – خاص قدس الإخبارية: ذكرت القناة 12 العبرية، اليوم الثلاثاء، أنه تم العثور عل المفقود الإسرائيلي في مصر بعد أكثر من أسبوع على إخفاءه في ظروفٍ غامضة.

وقالت القناة العبرية إن المستوطن "أفيف سلوفودكين" الذي فقدت آثاره في مصر قبل عدة أيام كان محتجزاً لدى السلطات المصرية، وقد أوقفته السلطات المصرية عدة أيام للتحقيق معه وأفرج عنه يوم الأحد الماضي.

ونقلت القناة العبرية أن أحد المسؤولين عن عمليات البحث التي جرت عقب فقدان آثار المستوطن ذكر أن السلطات المصرية اعتقلته للاشتباه بعلاقته بالمسيرات التي خرجت في ميدان التحرير والقاهرة للمطالبة بإسقاط النظام المصري برئاسة عبد الفتاح السيسي.

في حين نشر المستوطن في إحدى مجموعات الفيسبوك تحذيراً للإسرائيليين من عدم الاقتراب من ميدان التحرير ومحيطه، وكذلك طالب من الإسرائيليين المتواجدين في مصر بعدم الاقتراب من المكان حتى لو كانوا لا يحملون كاميرات التصوير.

وشنت السلطات المصرية في أعقاب التظاهرات التي وقعت الجمعة قبل الماضية حملة اعتقالات شملت جنسيات عربية من السودان والأردن وفلسطين واليمن وعرضت وسائل الإعلام المصرية اعترافات ادعت خلالها أن هؤلاء كانوا ضمن المشاركين في التظاهرات وبقي هؤلاء محتجزين فيما أفرج لاحقاً عن الإسرائيلي.