شبكة قدس الإخبارية

صور وفيديو- الاحتلال يقمع بوحشية فعالية ضد ضم الأغوار وشمال البحر الميت

29

الضفة المحتلة – قدس الإخباريةاعتدت قوات الاحتلال الإسرائيلي بعنف شديد على مشاركين في فعالية سلمية نظمها نشطاء المقاومة الشعبية في منطقة شمال البحر الميت، رفضًا لتصريحات نتنياهو عزمه ضم الأغوار وشمال البحر الميت إلى "السيادة الإسرائيلية".

واقتحمت قوات الاحتلال المنطقة وأعلنتها عسكرية مغلقة، وقمعت الفعالية من خلال الاعتداء بالضرب المبرح على المشاركين، مما أدى إلى وقع إصابات رضوض وكدمات، كما أفادت مصادر محلية باحتجاز عدد من المشاركين.

 

وندد المشاركون بالسياسات الاحتلالية، ورددوا هتافات ضد الاحتلال وتصريحات زعيم حزب الليكود بنيامين نتنياهو، كما رفع المشاركون الأعلام الفلسطينية، وأكدوا على أحقية الفلسطينيين بها ورفض اجراءات الاحتلال.

وفي سياق الاعتداءات الإسرائيلية، اعتقلت قوات الاحتلال مساء أمس، شابًا من مدينة طوباس واعتدت بالضرب المبرح على آخر، على حاجز عسكرية قرب سلفيت.

وذكرت مصادر، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب عماد نادر الكيلاني، ونكلت بالشاب أحمد ناصر فقه حيث اعتدى عليه الجنود بالضرب المبرح ما أدى الى إصابته برضوض وجروح في أنحاء جسده، وتم نقله الى المستشفى التركي في طوباس، وذلك أثناء مرورهما على حاجز عسكري بالقرب من سلفيت.

صور من الإعتداء على فعالية رفض ضم الأغوار وشمال البحر الميت: 

27


28

 

26


25


24


23


3

#نتنياهو #الاحتلال #الأغوار