شبكة قدس الإخبارية

عقب أحداث خانيونس- الداخلية في غزة تؤكد على إنفاد القانون وحفظ الأمن

2DG2R

الضفة المحتلة – قدس الإخبارية: أكدت وزارة الداخلية في قطاع غزة على أن القانون سيأخذ مجرأه كاملًا في قضية مقتل الشاب "محمد أبو سحلول"، وأنّ الشرطة لن تسمح لأحد أن يأخذ حقه بيده.

وجاء تصريح الداخلية بعد الأحداث التي شهدتها مدينة خانيوس والشجار الذي وقع بين عائلتي حنيدق وأبو سحلول والذي أودى بحياة الشاب "محمد أبو سحلول" ظهر الخميس 2019/9/26.

وِأشارت الداخلية في تصريحها، إلى أنّه سيتم اتخاذ إجراءاتٍ قانونية صارمة بحق كل من يعتدي على الممتلكات العامة أو الخاصة، ولن تسمح الوزارة لأحد أن يهدد حياة المواطنين، وأمنهم واستقرارهم.

وقالت إنّ التحقيق في جريمة القتل مستمر حتى يتم تحديد الجاني، وتقديمه للعدالة، ونوّهت الوزارة إلى أنها اتخذت كافة الإجراءات اللازمة لحفظ حالة الأمن والاستقرار في المنطقة التي وقع بها الشجار؛ ومن أجل المحافظة على سير الحياة اليومية للمواطنين.

وكانت الشرطة الفلسطينية في قطاع غزة قد ذكرت قبل يومين على لسان المتحدث باسمها أيمن البطنيجي، أن الشاب (م، س) 20 عاماً، توفي متأثراً بجروح أصيب بها جراء إطلاق نار خلال شجار عائلي في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة.

وأعلنت وكالة الأونورا، اغلاق 11 مدرسة وعيادتين ومركز تموين حفاظا على امن الطلاب والمستفيدين على خلفية مشاكل متواصلة بين عائلتين في خانيونس، فيما قال المستشار الإعلامي للوكالة إنّ الإغلاق سيكون ليوم واحد فقط، ثم سيتم دراسة الأوضاع بعد ذلك.

#مقتل #خانيونس #الداخلية