شبكة قدس الإخبارية

تجمع لمجابهة التطبيع: غواصون أردنيون ينظفون شواطئ الاحتلال

70796419_2386204524825353_1647720738041364480_o

فلسطين المحتلة – قدس الإخباريةنشرت صفحة على موقع فيسبوك بإسم "تجمع اتحرّك لدعم المقاومة ومجابهة التطبيع" صورةً يظهر فيها مجموعة من الغواصين يحملون العلم الأردني والإسرائيلي.

وقال التجمع إن عددًا من الغواصين الأردنيين تطوعوا لتنظيف شواطئ خليج أم الرشراش المحتلة، مضيفًا "لا تزال الجهات الرسمية الاردنية تصرّ على تلبية كل ما يطلبه الصهاينة، تحت شعارات التعاون من أجل السلام".

وأشارت إلى أن الاحتلال يستخدم العمال الأردنيين في "إيلات" على وجه الخصوص بطريقة الاتجار بالبشر، "ويُطلق عليها من قبل الصهاينة على أنها العمالة الأرخص ويُعاملون كالعبيد".

وقال التجمع إنّ الحكومة التي أرسلت هؤلاء الأردنيين  ضمن "بروتوكولات" تشغيلهم هناك تعي جيدا هذا الكلام، وتعي جيدا بأنه من السهولة أن يتحوّلوا هؤلاء إلى مشاريع استخباراتية لدى جهاز الموساد وغيره.

وأضاف "بناء مطار "تمناع" أيضا يُدلل على التعدّي على سيادتنا الوطنية، وضرب موقف حكوماتنا وأصحاب القرار الرافض له عرض الحائط!"

وختم التجمع "بدلا من أن تأخذ حكوماتنا موقف عملي يترجم تلك المواقف الكلامية من الانتهاكات، تقوم بإرسال المتطوعين ليخدموا الكيان ويساهموا في ازدهاره!".

#الاحتلال #الأردن #أم الرشراش