شبكة قدس الإخبارية

مجزرة هدم تطال 3منازل في الخليل وشفاعمرو

71249195_2829821313761418_4931294665434464256_n

فلسطين المحتلة – قدس الإخباريةشرعت قوات الاحتلال الإسرائيلية بعمليات هدم لمنازل الفلسطينيين في الخليل وشفاعمرو، كما هدمت خيمة تضامن ضد الاستيطان في بلدة السواحرة شرق القدس المحتلة.

ففي الخليل المحتلة، شرعت جرافات الاحتلال بهدم منزلين في منطقة الهجري قرب مخيم الفوار جنوب الخليل، صباح اليوم الأربعاء.

وفي شفاعمرو المحتلة، داهمت قوات كبيرة من الاحتلال ترافق جرافات الهدم منزل فلسطيني في المدينة والتي بدورها بدأت بهدم المنزل، بعد يوم واحد من هدم منزل آخر في المدينة.

وفي العاصمة المحتلة، هدمت قوات الاحتلال خيمة التضامن التي نُصبت في بلدة السواحرة شرق القدس، احتجاجا على إقامة بؤرة استيطانية جديدة على جبل المنطار شرقًا.

وفي سياق الانتهاكات الإسرائيلية، اقتحم رئيس شاباك الاحتلال السابق، "آفي ديختر"، صباح اليوم الأربعاء، باحات المسجد الأقصى المبارك في القدس المحتلة، واقتحم ديختر اليوم باحات الأقصى، بحماية من شرطة الاحتلال الخاصة.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 11فلسطينيًا خلال مداهمات في مدن فلسطينية عدة، ومن بين المعتقلين وزير شؤزن القدس فادي الهدمي بعد اقتحام جنود الاحتلال منزله بمدينة القدس المحتلة.

وأفادت مصادر محلية بتوغل 4 جرافات و3حفارات شرق بلدة القرارة بمحافظة خان يونس جنوب القطاع، انطلاقًا من موقع "كيسوفيم" العسكري" وشرعت بتجريف أراضي الفلسطينيين.

 

#الاحتلال #هدم #جرافات