شبكة قدس الإخبارية

عقب إعدام فلسطينية.. حماس: خيار المقاومة هو القادر على لجم الاحتلال

70145271_2815188778558005_5470992112591831040_o

الضفة المحتلة – قدس الإخباريةقالت حركة حماس إنّ الجريمة التي ارتكبتها قوات الاحتلال صباح اليوم على حاجز قلنديا والتي راح ضحيتها فلسطينية، تعبر عن السادية الإجرامية لجيش الاحتلال في القتل وإطلاق النار على الضعفاء والعزل.

وأكدت الحركة في تصريحٍ صحفي على أنّ ما قامت به قوات الاحتلال من قتل الفلسطينية صباح اليوم، بدم بارد أمام عدسات الكاميرات وتركها تنزف حتى الموت، هي سياسة جيش الاحتلال التي تعبر عن حقيقته في التلذذ على آهات شعبنا وجراحه منذ ما يزيد على 70 عاما.

وشددت الحركة على أنّ خيار المقاومة هو القادر على لجم الاحتلال ومستوطنيه في الضفة المحتلة، وأضافت "أبناء شعبنا البطل سيواصلون طريقهم في الرد على جرائم الاحتلال".

وكانت سيدة فلسطينية قد ارتقت شهيدةً صباح اليوم الأربعاء، إثر إصابتها برصاص الاحتلال في ساعات الصباح الأولى، وذلك على حاجز قلنديا شمال شرق القدس المحتلة.

وأظهر مقطع فيديو انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، إطلاق الاحتلال النار على الفلسطينية من مسافة قريبة رغم عدم تشكيلها أي خطر عليهم، كما تركوها تنزف حتى استشهدت.

واعتدت قوات الاحتلال على الفلسطينيين المتواجدين في المكان، بعد إطلاق النار على السيدة الفلسطينية، ورشت غاز الفلفل عليهم، كما أغلقت الحاجز بالإتجاهين ومنعت العمال من الدخول.

 

#الاحتلال #حماس #استشهاد