شبكة قدس الإخبارية

الاحتلال يعتقل فتيين فلسطينيين بمداهمات في رام الله

tTWpB

الضفة المحتلة – قدس الإخباريةشنت قوات الاحتلال فجر اليوم الأربعاء مداهمات في قريتي سلواد شرق رام الله ودير نظام شمال غرب رام الله، واقتحمت منازل الفلسطينيين وفتشتها، وأسفرت المداهمات عن اعتقال فتيين فلسطينيين من بلدة سلواد.

وأفادت مصادر محلية بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الفتيين محمد كامل، وسليمان كامل، بعد ان داهمت منزلي ذويهما في سلواد، كما داهمت قوات الاحتلال منازل فلسطينيين خلال اقتحامها قرية دير نظام والتقطت صورًا لعدد من الفتية.

وفي سياق الاعتداءات الإسرائيلية، أغلقت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، طريق الفرديس شرق بيت لحم بأسلاك شائكة، مما سيحرم الفلسطينيين من الوصول إلى أراضيهم حسب مكتب هيئة مقاومة الجدار في بيت لحم.

وأفاد مدير مكتب هيئة مقاومة الجدار والاستيطان في بيت لحم حسن بريجية، بأن الاحتلال أغلق الطريق التاريخية الموصلة إلى البحر الميت بحجة انها منطقة آثار، ويبلغ طولها حوالي (10) كم.

وأصيبت صباح اليوم، فتاة فلسطينية برصاص الاحتلال الإسرائيلي على حاجز قلنديا شمالي مدينة القدس المحتلة، كما اعتدى جنود الاحتلال على الفلسطينيين المتواجدين بالمكان.

وذكرت مصادر محلية، أن الفتاة أصيبت بجروح لم تعرف طبيعتها بعد، إثر إطلاق جنود الاحتلال النار عليها قرب حاجز قلنديا، فيما زعمت وسائل إعلام إسرائيلية أنها كانت تنوي تنفيذ عملية طعن.

#الاحتلال #اعتقال #فلسطينيين