شبكة قدس الإخبارية

أجواء غائمة جزئيًا وحرارة دون معدلاتها السنوية

xT6lX

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: تكون الأجواء اليوم الأحد غائمة جزئيًا، مع فرصة لهطول رذاذ صباحًا، والحرارة دون معدلاتها السنوية العامة بقليل، ومع ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة في معظم المناطق ومائلة للبرودة في المناطق الجبلية، والرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة.

ويطرأ يوم غدٍ الإثنين ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، وتكون الأجواء صيفية معتدلة، وفي ساعات الليل تنخفض درجات الحرارة لتكون الأجواء معتدلة في معظم المناطق، والرياح شمالية غريبة معتدلة تنشط أحيانًا.

فيما يطرأ ارتفاع طفيف آخر يوم الثلاثاء وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة نهارًا في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تكون الأجواء معتدلة نسبيًا خاصة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

وفي يوم الأربعاء، يطرأ ارتفاع طفيف آخر وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة نهارًا في مختلف المناطق، وفي ساعات الليل تتحول الأجواء إلى معتدلة في المناطق الجبلي، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

ولا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة يوم الخميس، وتكون الأجواء حارة نسبيًا إلى حارة نهارًا في مختلف المناطق، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة، والله تعالى أعلى وأعلم.

#درجات الحرارة #القمم الجبلية #غائمة جزئيًا