شبكة قدس الإخبارية

الاحتلال يشن حملة اعتقالات في الضفة ويصادر تسجيلات كاميرات

97

الضفة المحتلة – قدس الإخبارية: أعلن جيش العدو اعتقال فلسطيني اليوم الأربعاء، بزعم محاولته محاولته الدخول إلى محكمة سالم العسكرية في جنين وبحوزته عبوة ناسفة، وحسب إعلام الاحتلال فقد جرى تقل الشاب للتحقيق.

واقتحمت جيبات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء، بلدة بيتونيا غرب مدينة رام الله، وانتشرت في عدة شوارع، وبمحيط محطة الخواجا للمحروقات.

وصادر الاحتلال خلال اقتحامه تسجيلات كاميرات مراقبة في محطة المحروقات، فيما اندلعت مواجهات بين القوات المقتحمة والشبان في المنطقة.

كما شن جيش الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم، حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة المحتلة، طالت 10 فلسطينيين على الأقل في طولكرم وسلفيت وبيت لحم.

وأفاد نادي الأسير الفلسطيني أنّ  الاحتلال اعتقل خمسة شبان من مخيّم عايدة في بيت لحم بعد اقتحامه فجراً، وهم: محمد عماد راضي (22 عاماً)، ومهدي بدوانة (20 عاماً)، وليث فادي أبو عكر (17 عاماً)، ويزن الكردي (17 عاماً)، ومحمد أمجد عليان (17 عاماً)، كما اعتقل جنود الاحتلال علاء داود العمور من بلدة تقوع في المحافظة.

وفي طولكرم، شنت قوات الاحتلال حملة مداهمات أسفرت عن اعتقال كل من  أسامة محمد حنون، وأمير محمود حسن مرار من رام الله، والشّاب أمير إبراهيم حنون، وفي سلفيت اعتقل الاحتلال يوسف نضال يوسف أبو عليا.

#رام الله #الضفة المحتلة #اعتقالات