شبكة قدس الإخبارية

اعتقالات في الضفة وإصابات بمواجهات في القدس المحتلة

69127478_2773470736063143_990699743728369664_o

فلسطين المحتلة – قدس الإخبارية: اعتقت قوات الاحتلال الإسرائيلي الليلة ثلاثة شبان من بلدة كفر قدوم شرق قلقيلية، وشابًا من مخيم جنين صباح اليوم، فيما أُصيب عدد من الفلسطينيين عقب اقتحام جنود الاحتلال قرية العيساوية شرق القدس المحتلة خلال ساعات الليل.

وأفاد شهود عيان بأنّ قوات الاحتلال اعتقلت الشبان: معتصم تيسير شتيوي (33 عاما)، ونصفت محمود عقل شتيوي (29 عاما)، ويوسف مصطفى شتيوي (26 عاما)، بعد دهم منازل ذويهم وتفتيشها.

واختطفت قوة خاصة تتبع جيش الاحتلال الشاب داوود محمد زبيدي (38) عاماً من أمام منزله بمخيم جنين، صباح اليوم، بعد التسلل للمخيم بمركبة تحمل لوحة ترخيص فلسطينية، ويذكر أنّ زبيدي أسير محرر وهو شقيق زكريا الزبيدي الذي اعتقله الاحتلال قبل أشهر.

وداهم الاحتلال في حي أم الشرايط في مدينة البيرة خلال ساعات الليل منزل الأسير أحمد خاروف الذي اعتقله جنود الاحتلال فجر أمس، وفي قرية بيت لقيا جنوب غرب رام الله صادر الاحتلال معدات ورشة حدادة بدعوى تصنيع السلاح، فيما اعتدى مستوطنون على عدد من مركبات الفلسطينيين ومنازلهم في قرية رافات غرب سلفيت.

وفي القدس المحتلة، أُصيب المسن الفلسطيني موسى يوسف عبيد إثر اعتداء قوات الاحتلال بقنابل الصوت بشكل مباشر على الأهالي داخل قرية العيساوية شرق القدس المحتلة.

واندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال التي اقتحمت القرية، ورشق الشبان قوات الاحتلال بالحجارة والزجاجات الحارقة على مفرق حي الظهرة داخل العيساوية، وقالت وسائل عبرية إنّ فلسطينيين ألقوا "كوع" متفجر اتجاه قوات الاحتلال لكنّه لم ينفجر.

#قوات الاحتلال #مخيم جنين #قنابل الصوت